منتديات المدية للعلوم والثقـــــــــــــافة
كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك لنا

منتديات المدية للعلوم والثقـــــــــــــافة

منتدى الطلبة مقرر و حلول نموذجية لكافة التخصصات
 
الرئيسيةدخولالتسجيلالبوابةشارك منتديات المدية للعلوم و الثقافةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـث
تتبع أسعار السيارات بشكل خاص
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المدية خواطر_ودرر_النابلسي_ مدينة
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
إعلانات تجارية



شاطر | 
 

 Les activités orales au cycle moyen : (Cas de classes de 2 et 3 A.M)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Aya2016
رئيس هيئة الإشراف
مراقب
مستشار المنتدى
avatar

المساهمات : 65
نقاط : 28880
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 11/02/2017
الموقع : https://www.ouedkniss.com/plus/?wilaya=%2Cmedea

مُساهمةموضوع: Les activités orales au cycle moyen : (Cas de classes de 2 et 3 A.M)   24/6/2017, 17:06

Titre :Les activités orales au cycle moyen : (Cas de classes de 2 et 3 A.M)
Type de document :texte imprimé
Auteurs :Amel Oual, Auteur ; Daouia Hanachi, Directeur de thèse
Editeur :constantine [Algérie] : Université Constantine 1
Année de publication :2013
Importance :258 f.
Format :30 cm.
Note générale :2 copies imprimées disponibles
Langues :Français
Tags :Oral  analyse  programmes  manuels  réforme  système éducatif  activités orales  enseignants  apprenants
Index. décimale :440 Langues romanes. Français
Diplôme :Magistère
En ligne :../theses/francais/OUA1337.pdf
Format de la ressource électronique :pdf
Permalink :http://bu.umc.edu.dz/md/index.php?lvl=notice_display&id=6332
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Les activités orales au cycle moyen : (Cas de classes de 2 et 3 A.M)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشركات الخاصة .. عناوين . واعلانات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المدية للعلوم والثقـــــــــــــافة :: التعليم الجامعي :: كلية اللغات و الآداب و الفنون :: الفرنسية-
انتقل الى: